Friday, May 6, 2011

Photoblog: Family & Friends Commemorate Georges Frem's 5th Year Memorial

For OUTBOUND home page, go to http://outbound.indevcogroup.com

The memorial for INDEVCO founder took place on 5 May 2011 in Ghosta, Lebanon.



The 5th memorial of Georges N. Frem brought together those who loved and admired INDEVCO's founder and former Chairman. The program commenced with a gathering and cocktail at Ghosta, followed a concert performed by Ghada Chbeir, soprano, and Elias Francis, tenor.

Read below the article in Arabic:



احتفالية سلام في الذكرى الخامسة لجورج افرام
الراعي: اختصر بمبادئه جمالية الحياة بالحب

أحيا محبو وأصدقاء الراحل جورج افرام ذكراه الخامسة في "واحة الأخوة" في غوسطا – كسروان، في احتفالية فرح وسلام ظللتها تراتيل وأناشيد اوبرالية بعنوان "سوا تحت جناح مريم" في شهر العذراء المكرمة الجامعة للعائلات الروحية اللبنانية.

حضر البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في لفتة تقدير إلى الموقع المدشن، والى جانبه السفير البابوي ولفيف من المطارنة والكهنة، وشخصيات رسمية وعسكرية وقضائية واقتصادية وإعلامية وتربوية وفعاليات بلدية ومن المجتمع المدني.

وبارك الراعي الموقع والحضور، في المناسبة التي أريد لها أن تطبع روحية جورج افرام في تعميم قيم المحبة والتسامح والانفتاح بين مكونات الوطن. وأثنى المشاركون على جمالية ما زرع الراحل وبناه في واحتة التراثية الخضراء، التي شاءها صرح أخوة جامعة في حضن طبيعة خلابة.

ولعل صاحب الذكرى كان الحاضر الأبرز في الأمسية الموسيقية التي أحيتها السوبرانو غادة شبير والتينور إيليا فرنسيس مع باقة من العازفين والمرنمين. فالرجل عشق جمال الروح في كل ما قام به في حياته الخاصة والعملية والوطنية قال نعمة افرام شاكرا باسم العائلة الحضور على مشاركتهم، وهو ما شدد عليه كلام البطريرك في نهاية الحفل: "اختصر جورج افرام بنقائه ومبادئه جمالية الحياة بالحب: حب الله، حب الإنسان، حب العائلة، حب العطاء، حب العمل وحب الوطن".














 Ghada Chbeir & Elias Francis


Bookmark and Share



No comments:

Post a Comment