Monday, December 5, 2011

احتفال رسمي حاشد للمؤسسات حاملة المسؤولية الاجتماعية

جائزة "الابداع" لفينيكس لاستثمارها في الشباب الكفوء وتشجيع الطاقات البديلة وحماية البيئة وتحفيز تصدير المنتجات الوطنية

For OUTBOUND home page, go to http://outbound.indevcogroup.com



احتفلت شركة "فيرست بروتوكول" بتوزيع جوائزSocial Economic Awards 2011  (SEA) لاثنتي عشرة مؤسسة اقتصادية واجتماعية، في عشاء اقيم السبت الماضي في صالة السفراء في كازينو لبنان، وذلك بالتنسيق مع جمعية الصناعيين اللبنانيين، اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة اللبنانية، جمعية المصارف وجمعية تراخيص الإمتياز "فرانشايز".

وتألقت شركة فينيكس من مجموعة اندفكو الصناعية في المناسبة، حاصدة جائزة "الابداع" التي قدمها لمدير عام الشركة ربيع اسطا نائب حاكم مصرف لبنان هاروتيون صموئيليان.

حضر الحفل الأول من نوعه في لبنان والشرق الأوسط وزير الصناعة فريج صابونجيان، وزير الاقتصاد والتجارة نقولا نحاس، وزير الإعلام وليد الداعوق، وزير الدولة مروان خير الدين، رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق عدنان القصار، رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي روجيه نسناس، رئيس جمعية المصارف الدكتور جوزف طربيه، الوزيرة السابقة ريا الحسن والوزير السابق محمد رحال...

كما حضر حشد من الفاعليات الرسمية والاقتصادية والإعلامية، الى جانب لجنة خبراء السنة الاولى المؤلفة من الخبير المصرفي والمالي الدكتور طوني شويري، رئيس قسم الاقتصاد في صحيفة الحياة عبد الرحمن أياس ومساعد رئيس جامعة الروح القدس- الكسليك للعلاقات العامة البروفسور نعيم عويني.

وقد "حازت شركة فينيكس على هذه الجائزة المميزة لسبب الابداع واستثمار طاقات الشباب اللبناني الكفوء، وتشجيع الطاقات البديلة وحماية البيئة وتحفيز تصدير المنتجات الوطنية"، على ما نقله مقدمو محطة ال MTV التي ستنقل خلال أيام على الهواء كافة تفاصيل الاحتفال الذي تخلله لوحات غنائية راقصة للفنانة ميرنا شاكر، وعازف الكمان طوني سليمان وفرقة رماح للرقص الشعبي.

Bookmark and Share



No comments:

Post a Comment